حشود قبلية وشعبية جنوب مدينة تعز تؤكد استعدادها لإسناد الجيش الوطني

29 فبراير 2020
حشود قبلية وشعبية جنوب مدينة تعز تؤكد استعدادها لإسناد الجيش الوطني

أكدت حشود قبلية وشعبية من أبناء مدينة تعز اليوم السبت استعدادها لدعم وإسناد الجيش الوطني لاستكمال تحرير المحافظة.

ودشن وكيل محافظة تعز عارف علي جامل بمديرية صبر الموادم مهرجان جماهيري لدعم أبطال الجيش لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا التمرد الحوثية المدعومة من إيران.

ونقل الوكيل جامل في المهرجان الذي حضره أركان حرب محور تعز قائد اللواء 170 دفاع جوي العميد عبدالعزيز المجيدي تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

وثمن جامل صمود أبطال الجيش في مختلف جبهات محافظة تعز.. داعياً أبناء صبر إلى توحيد الصفوف وتأجيل الخلافات والمماحكات والتركيز على معركة استكمال التحرير واستعادة الدولة من المليشيا المتمردة الحوثية.

من جهته دعا أركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي إلى بذل المزيد من الجهود لدعم جبهات الجيش وتعزيز الإصطفاف والتلاحم والإستعداد لمعركة إستكمال تحرير المحافظة.. مشيدا بالمواقف الوطنية الشجاعة لأبناء صبر في معركة إستعادة الدولة ودحر الإنقلاب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق