بعد ان تركته المليشيات خلفها جريحا.. قيادي حوثي يقع أسيراً في قبضة الجيش الوطني (صورة)

محرر 229 فبراير 2020
بعد ان تركته المليشيات خلفها جريحا.. قيادي حوثي يقع أسيراً في قبضة الجيش الوطني (صورة)

لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وجرح آخرين، اليوم، بينهم قيادات بارزة، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، بمحافظة الجوف.

وقالت مصادر عسكرية أن قوات الجيش الوطني ورجال القبائل وبإسناد من مقاتلات التحالف العربي، تمكنوا من كسر 14 نسقاً هجومياً حوثياً، في مختلف جبهات محافظة الجوف.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصادر عسكرية تأكيدها أن القوات الحكومية خاضت مواجهات عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، استمرت 36 ساعة متواصلة، كسرت خلالها 14 نسقاً هجومياً للمليشيا، في جبهات “الغيل، وحام، والساقية، والمتون”، في محافظة الجوف.

وأضافت المصادر ان المعارك اسفرت عن مقتل العشرات من المليشيات في المواجهات التي شهدتها مديريتي الغيل ومجزر، من بين القتلى القيادي “بشار سنان الشريف/ مأرب، والقيادي “فارس ناجي الشريف/مأرب”، والقيادي “عزيز مسعود الشريف/الجوف”،والقيادي “بن عزان الشريف/الجوف”، والقيادي “بن لعور الشريف/الجوف”، و”عسكر الحزمي/الجوف”.

واكدت المصادر تمكن قوات الجيش الوطني من أسر القيادي الميداني في مليشيات الحوثي المدعو “ابو محمد القاسمي” بعد أن تركته المليشيات جريحاً وفرت هاربة.

وولفتت المصادر إلى انهتم نقل القيادي الحوثي إلى المستشفى لتلقي العلاج.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق