حوثي يقتحم مدرسة ويقتل ويصيب عدد من الطلاب والمعلمين

25 فبراير 2020
حوثي يقتحم مدرسة ويقتل ويصيب عدد من الطلاب والمعلمين
عدن نيوز - خاص:

إقتحم مسلح حوثي اليوم الثلاثاء مدرسة في مديرية شرعب السلام شمال مدينة تعز وباشر بإطلاق النار ما ادى الى مقتل عدد من الطلاب وجرح احد المعلمين.

وقالت مصادر تربوية في المدرسة لمراسل “عدن نيوز” إن مسلح حوثي اقتحم مدرسة في منطقة الزنجي الواقعة بين مديرتي شرعب بتعز والعدين التابعة لمحافظة إب وباشر بعد إغلاق بابها بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي على الطلاب والطالبات والمعلمين ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وأضافت المصادر أن مسلح حوثيا يدعى “محمد مهيوب مأمون” اقتحم مدرسة الجهاد الحكومية وباشر بإطلاق الرصاص على الطلاب والطالبات والمعلمين.

وأفادت أن اعتداء المسلح الحوثي واقتحامه للمدرسة الواقعة قرب نقطة تابعة للجماعة في منطقة العبري بين شرعب السلام والعدين أسفر عن مقتل طالب في الثانوية وإصابة معلم وطالبين أحدهما إصابته خطيرة.

وأكدت أن المسلح الحوثي حاول اقتحام الفصول واستهداف الطلاب لكن المعلمين سارعوا بإغلاق ابواب الفصول ما جعل المسلح يطلق الرصاص على الابواب والنوافذ وجدران الفصول.. مشيرة إلى أن حالة من الرعب والهلع أصابت الطلاب والطالبات في المدرسة الحكومية المزدحمة وذعر أهالي المنطقة والسكان القريبين منها الذين هرعوا إلى المدرسة بعد سماع أصوات الرصاص.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق