شرطة تعز تكشف عن خطط لإنهاء مظاهر التجول بالسلاح

24 فبراير 2020
شرطة تعز تكشف عن خطط لإنهاء مظاهر التجول بالسلاح

كشفت شرطة محافظة تعز عن خطط أمنية لإنهاء مظاهر التجول بالسلاح في مركز المحافظة كونها ظاهرة سببت الكثير من المشاكل الأمنية.

وقال العميد منصور الأكحلي مدير شرطة تعز إن شرطة المحافظة عملت في خطتها لهذا العام وبالتنسيق مع قيادة الجيش الوطني والسلطة القضائية لإيجاد حلول نهائية لظاهرة حمل السلاح.

وأشار مدير الشرطة إلى أن تأخر حل هذه الظاهرة يأتي بسبب “أن المحافظة في حالة حرب وحصار العدو الانقلابي يلفها من جميع الاتجاهات بل أن بعض الجبهات لا تبعد عن اطراف المدينة بكيلو متر فقط لذلك فان المرابطين في الجبهات داخلين وخارجين من المدينة” ما يعني صعوبة تطبيق أي قرار لحظر التجول بالسلاح.

وكشف العميد الأكحلي عن وجود خلايا حوثية في المدينة.. مؤكدا أن “الاجهزة الامنية لها بالمرصاد وقد تم القبض على البعض منها والاخرى تحت المراقبة والرصد وسيتم القضاء عليها بإذن الله وبتعاون الجميع”.

ونفى الأكحلي ماتم الترويج له عبر بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي عن وجود سجون خاصة في المحافظة.

ودعا تلك الوسائل إلى تحري الدقة والمصداقية في النشر.. مؤكداً أن” الشرطة في المحافظة لديها سجونها، المتعارف عليها سواء في السجن المركزي أو السجون في شرطة المديريات وأقسام الشرطة وهي تقوم بما يجب ان تقوم به طبقا للقانون والى الان لا توجد لدينا شكاوى ضد القائمين على السجون”.

وبحسب الأكحلي فإن الشرطة حققت انجازات كبيرة في مجال تثبيت الأمن والاستقرار والتصدي لمثيري الفوضى من العناصر الخارجة عن القانون.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق