أبناء مديرية حريب مأرب يعلنون النفير العام لدعم الجبهات ومواجهة الحوثيين

23 فبراير 2020
أبناء مديرية حريب مأرب يعلنون النفير العام لدعم الجبهات ومواجهة الحوثيين
عدن نيوز - مأرب / خاص :

عقد وجهاء ومشايخ وأعيان مديرية حريب التابعة لمحافظة مأرب، السبت، اجتماعا موسعا لمناقشة آخر التطورات والخطر الذي يهدد محافظة مأرب وماتتعرض له المحافظة من انتهاكات من قبل مليشيا الحوثي.

وبحسب البيان الصادر عن اللقاء فإن أبناء حريب بكل أطيافهم يؤكدون على موقفهم الداعم للشرعية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ومواقف
الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة الممكلة العربية السعودية .

وأعلن أبناء حريب خلال اللقاء النفير العام لمساندة أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال ودعمهم بكل ما يمتلكون من إمكانات بشرية ومادية لاستكمال التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.

وثمن أبناء حريب المواقف الشجاعة لقبائل مأرب وجميع أطياف المقاومة الشعبية التي هبت لمساندة الجيش في المحافظة وماجاورها من الجبهات, مؤكين وقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة عامة وحريب خاصة .

وعبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم للمواقف البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء الجيش في جميع الجبهات والميادين .

ودعا ملتقى أبناء حريب إلى توحيد الكلمة وجمع الصف ونبذ الفرقة والخلاف وتوحيد الجهود لمواجهة وإسقاط مشروع الحوثي الطائفي البغيض.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق