رسائل هامة لفخامة الرئيس “هادي” في ذكرى انتخابه

23 فبراير 2020
رسائل هامة لفخامة الرئيس “هادي” في ذكرى انتخابه
يسلم البابكري
يسلم البابكري
عدن نيوز - سطور حرة:

فخامة الرئيس… اليوم هو ذكرى انتخابك الثامنة، بالطبع لن نحتاج لشمعات ثمان نضعها على كعكة الاحتفال بالمناسبة ولا لسكين لطيف تقطع به تلك الكعكة فالوطن كله يافخامة الرئيس بات كعكة تمزقها سكاكين الغدر وتشوي جسده الممزق الحرائق ..

فخامة الرئيس.. الوطن ليس بخير وفي ذكرى الحادي والعشرين من فبراير نحتاج للمراجعة أضعاف أضعاف ما نحتاجه من المديح.. لم تسع الأرض فرحتنا يوم انتخبناك وكانت الفرحة مضاعفة يوم ٢١ من فبراير ٢٠١٤ يوم نجوت من قبضة المليشيات واستقبلتك عدن لكن اليوم تلاشت مساحة الفرح كثيرا فالجراح عميقة.

فخامة الرئيس.. كنا نظن أن رفع العلم على مران حلم قريب المنال واستعادة العاصمة أقرب مما نظن يوم كان الهدف والمشروع والعدو والخصم واحد أما اليوم وبعد الثمان فقد تعددت المشاريع وتنوع الخصوم وباتت صعدة في معزل عن الصراع بينما خطره يقرع أبواب سقطرى في قلب المحيط..

فخامة الرئيس.. ٢١ فبراير هو نتاج لثورة ١١فبراير وكما كان شباب فبراير أوفياء في منحك ثقتهم كانوا أوفياء في الدفاع عن الوطن وشرعيته بالدم، سقط الآلاف منهم شهداء وألوف خلف قضبان الظلم وأضعافهم في رؤوس الشعاب وبطون الأودية يدافعون عن الوطن ويمنحونا الأمل بالنصر..

فخامة الرئيس الشعب بملايينه الموجودة في أرض الوطن لم يعد بمقدوره الثقة في فرج يأتي وقيادته تعيش في الغربة وثمن تلك الغربة البعض وربما الكثير من رهن القرار أنات المعذبين الذين يفقدون أرواح ذويهم كل يوم دفاعا عن وطن قيادته مسؤليتكم يجب أن تصل أسماعكم لتغيير وضع الإستمرار فيه خطيئة

بقلم - يسلم البابكري
 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق