نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية “الميسري” يعزي في استشهاد نجل محافظ الجوف

21 فبراير 2020
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية “الميسري” يعزي في استشهاد نجل محافظ الجوف
عدن نيوز – متابعات:

بعث معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ أمين بن علي العكيمي محافظ محافظة الجوف في استشهاد نجله العميد صادق أمين العكيمي أركان محور الجوف وقائد اللواء 155 وهو يقود المعركة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية والتي اندلعت صباح أمس الخميس في جبهة الغيل بمحافظة الجوف .

وجاء في سياق التعزية ” ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد نجلكم فقيد الوطن العميد صادق أمين العكيمي أركان محور الجوف وقائد اللواء 155 وهو في مقدمة الصفوف يقاتل ميليشيات المتمردين الحوثيين مقبلا لا مدبرا دفاعا عن الأرض والعرض والدين وتراب الوطن الطاهر كي لا تطأه أقدام الانقلابيين المتمردين الخارجين عن النظام والقانون والشرعية الدستورية لليمن الاتحادي في المعارك المصيرية التي يخوضها جيشنا الوطني ومقاومة الباسلة وشعبنا اليمني تحت رأية المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه ” .

وأثنى وزير الداخلية ” الميسري ” على الأدوار البطولية والمواقف الوطنية التي ” قام بها الشيخ أمين العكيمي محافظ محافظة الجوف واختطها من بعده نجله شهيد الوطن الشيخ صادق العكيمي في مواجهة القوى الظلامية خلال الفترات الزمنية ومراحل الصراع خلال المراحل المنصرمة والتي انحاز خلالها للدفاع عن الجمهورية ومواجهة الأفكار السلالية للأمامة والكهنوت”.

وعبر وزير الداخلية عن شكره وعظيم امتنانه لأبناء محافظة الجوف لمساندتهم لقوات الجيش وخوضهم أشرس المعارك في ميادين الشرف والعزة والكرامة وتحت قيادة محافظ الجوف الشيخ أمين العكيمي لكسر وهزيمة ميليشيا المتمردين وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات “.

ونقل الوزير ” الميسري ” في ختام برقية العزاء أصدق تعازيه وعظيم مواساته لمحافظ محافظة الجوف الشيخ أمين العكيمي سائلا المولى عز وجل ان يتغمد نجله الشهيد ومن سقط معه في ساحات المعركة بالمغفرة وان يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق