ولي أمرٍ يعتدي على مسؤول تربوي بعد رفضه استكمال وثائق إبنه للإلتحاق بالإمتحانات

20 فبراير 2020
ولي أمرٍ يعتدي على مسؤول تربوي بعد رفضه استكمال وثائق إبنه للإلتحاق بالإمتحانات
عدن نيوز - متابعة خاصة:

تعرض رئيس قسم الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بمديرية الشمايتين جنوب محافظة تعز اليوم الخميس للاعتداء الجسدي من قبل ولي أمر أحد الطلاب.

وقال رئيس قسم الاختبارات أمين حاشد الزريقي إنه تعرض للاعتداء الجسدي أمام مبنى المجمع الحكومي بمدينة التربة من قبل ولي أمر أحد الطلاب ما أدى إلى إصابته في الرأس”.

واتهم الزريقي كلا من “برهان علي نعمان الاشعري (ولي أمر الطالب) وبشير محمد عثمان الاشعري بالإعتداء عليه بالضرب”.

وأرجع الزريقي أسباب الاعتداء إلى مطالبة قسم الامتحانات الطالب فارس برهان القادم من السعودية باستكمال وثائق تقدمه للامتحانات الثانوية كونها غير أصلية.

وأضاف أن ” وثائق الطالب بحاجة للاستكمال وهي مطلوبة بشكل ضروري من قبل إدارة الفحص المعنية بوثائق المتقدمين للامتحانات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة”.

وأشار إلى أن المعتدين أودعتهم إدارة أمن الشمايتين سجن الشبكة بمدينة التربة.. لافتًا إلى أن وساطات يقودها أحد أقرباء محافظ المحافظة لإطلاق سراحهم.

في السياق أدان بيان صادر عن القطاع التربوي بمديرية الشمايتين حادثة الاعتداء التي تعرض لها رئيس قسم الامتحانات “الثانوي” بمديرية الشمايتين.

وطالب البيان الجهات الأمنية والقضائية في المديرية بسرعه اتخاذ الإجراءات الكفيلة بضبط الجناة وردع كل من تسول له نفسه الاعتداء على منتسبي الحقل التربوي.

وشدد البيان على ضرورة “الضرب بيد من حديد على كل من ثبت تورطه أو تواطئه في الحادثة والحيلولة دون تكرار أي اعتداء على أعضاء السلك التربوي مستقبلاً “.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق