مظاهرة في عدن ضد السعودية ومحلل سعودي يكشف القيادي الانتقالي الذي كان يقودها

15 فبراير 2020
مظاهرة في عدن ضد السعودية ومحلل سعودي يكشف القيادي الانتقالي الذي كان يقودها
عدن نيوز - متابعات خاصة:

احتشد أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات في العاصمة المؤقتة عدن أمام مقر التحالف في تظاهرة هتفوا خلالها ضد المملكة العربية السعودية.

ونشر ناشطون مقاطع مسجلة (فيديو) لهتافات المشاركون في المظاهرة و الذين رفعوا أعلام التشطير، وهتفوا بشعارات مناهضة للسعودية.

وردد أنصار الانتقالي هتافات من بينها ” ياسعودي ياكذاب انته داعم للارهاب”. ما اعتبره مراقبون انقلاباً صريحا من قبل الانتقالي على اتفاق الرياض وموقفاً رسمياً ضد السعودية وسياستها في المنطقة.

الى ذلك علق الدبلوماسي السعودي السابق سلطان الطيار على اساءات انصار الانتقالي إلى السعودية امام مقر التحالف العربي في عدن.

وقال الطيار في تغردة له على موقع التدوين المصغر تويتر “‏هذا ما كنا نحذر منه وقال البعض أننا نبالغ تفضلوا هذه بعض ثمار ( الحليف ) التي كنا نتوقع حصولها ولا تزال الأيام تخبئ المزيد” في إشارة إلى الامارات العربية المتحدة.

وأكد الطيار في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” أن الامارات اعترفت “صراحة بإنتاج 200 ألف ميليشاوي خارج إطار الشرعية وكلهم من هذه العينة” على حد تعبيره .

وكشف المحلل السعودي سليمان الطيار في تغردة أخرى أن “الشخص الذي كان يقود المظاهرات ضد السعودية وترديد هتافات تصفها بدعم الارهاب هو عبدالرحمن غاندي مساعد عيدروس الزبيدي رئيس ميليشيا الانتقالي ( وارد جبل علي )”.

وأضاف الطيار أن “هذه معلومة موثقة”.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق