بالتزامن مع غرق عدن في الظلام.. معين عبدالملك يغرق في لعبة “بوبجي”

عدنان أحمد4 فبراير 2020
بالتزامن مع غرق عدن في الظلام.. معين عبدالملك يغرق في لعبة “بوبجي”

تعيش العاصمة اليمنية المؤقتة عدن في الظلام منذ أسابيع فيما يواصل رئيس الوزراء معين عبدالملك هوايته ومعركته على الانترنت والجوال في لعبة ال “بوبجي”.

مواطنون من أبناء عدن شكوا معاناتهم مع إنطفاءات الكهرباء المتكررة ولساعات طويلة على مدى الليل والنهار دون أدنى تحرك من قبل الحكومة.

كما عبروا عن استيائهم للحالة التي وصلت إليها عدن منذ تعيين معين عبدالملك رئيساً للحكومة، موضحين أن عدن لم تمر بهذه الحالة من ترد وانعدام للخدمات إلا أثناء اجتياح الحوثيين لعدن في عام ٢٠١٥م، حيث عانى المواطنون من انقطاع الكهرباء والمياه وانعدام الرغيف، وهو ما تعانيه عدن اليوم.

من جهته كشف مسؤول حكومي رفيع يتواجد بقصر معاشيق أن معين عبدالملك يقضي ساعات يومه في لعبة ال “بوبجي” حيث يخوض معارك مع مساعديه وليد العباسي ومطيع دماج.

وأضاف المصدر أنه زار عبدالملك بعد موعد حددته له المراسم في المساء وأثناء دخوله عليه وجده يلعب ال “بوبجي” وبجانبه العباسي ودماج ويتشاركون الخطط في كيفية تجاوز المخاطر وقتل الأعداء.

وعبر المصدر عن استياءه الشديد وتهكمه من الحالة التي وصل إليها رجل يفترض أنه مهتم ومعني بحالة الشعب وأوضاعه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق