الإرياني ينفي إشاعات لقاء الحوثيين مع مسؤول في مأرب

محرر 32 فبراير 2020
الإرياني ينفي إشاعات لقاء الحوثيين مع مسؤول في مأرب

نفى وزير الإعلام معمر الإرياني، المزاعم التي تروج لها وسائل إعلام حوثية عن لقاءات بين محافظ مأرب والحوثيين واعتبرها بأنها تهدف لاصطناع انتصارات وهمية وخلق شرخ بين المكونات الوطنية.

وقال الوزير اليمني في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر ” ننفي جملة وتفصيلاً الأكاذيب التي تروج لها عدد من وسائل الإعلام الحوثية عن عقد لقاءات أو محادثات أو وساطات مباشرة او عبر وسطاء بين قيادة محافظ محافظة مأرب أو أي من المحافظات المحررة مع مرتزقة ايران “المليشيا الحوثية”.

وأوضح الإرياني، ‏أن الوفد الحكومي المفاوض هو المخول بملف الحوار مع المليشيا الحوثية؛ بهدف الوصول إلى حل سياسي للأزمة اليمنية على قاعدة المرجعيات الثلاث.

وأضاف: “لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتم خيانة دماء الشهداء الأبرار الذين بذلوا ارواحهم رخيصة؛ لاستعادة الدولة والجمهورية ومن أجل عزة وكرامة اليمنيين”.

ولفت إلى أن “جبهات القتال في مأرب والجوف والبيضاء وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا لديها لغتها الخاصة في الحوار التي تفهمها المليشيا جيداً”.

وأهاب الإرياني وسائل الاعلام بالتحلي بالمصداقية، واستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة، وعدم الوقوع ضحية الشائعات التي تروجها مليشيات الحوثي حول جبهات نهم ومأرب والجوف.

وكانت وسائل إعلام تابعة للحوثيين وأخرى ممولة إماراتيا قد تداولت الأيام الماضية أخبار تتحدث عن وجود مفاوضات غير معلنة بين الحوثيين ومحافظ مأرب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق