شاهد وسيم يوسف يبكي بعد اهانة الاماراتيين له وهذه هي الاسباب! “فيديو”

عدنان أحمد2 فبراير 2020
شاهد وسيم يوسف يبكي بعد اهانة الاماراتيين له وهذه هي الاسباب! “فيديو”

خرج الداعية الاماراتي “الاردني” وسيم يوسف في تسجيل سنابات مجموع مدّتها 11 دقيقة، يشكو فيها وسيم يوسف من تعرضه للإهانة المستمرة والشتم والسب من طرف الإماراتيين، مضيفا أن عائلته لم تسلم من هذا التنمّر حسب وصفه.

تفاصيل القضية تعود إلى قيام المدعو وسيم يوسف بتقديم عشرات الشكاوى لدى المحاكم الإماراتية ضد إماراتيين اتهمهم بالتشهير به وسبّه وقذفه، على خلفية آرائه حول بعض المسائل الدينية.

حيث سبق للمدعو وسيم يوسف أن قام بالتشكيك في صحيح البخاري وبعض الأحاديث النبوية، كما ساهم في إضفاء الشرعية الدينية على بناء المعابد والكنائس في الإمارات، وهو ما اعتبره الإماراتيون تطاولا منه على مقدّساتهم، وطالبوا بطرده وإيقافه عن الخطابة والظهور على تلفزيون أبوظبي.

ردّا على ادعاءات وسيم يوسف قال عميد المحامين الإماراتيين إبراهيم التميمي، الذي يتولى الدفاع عن المدّعى عليهم من طرف وسيم يوسف، بأنّ الرفض الشعبي في الإمارات لوسيم يوسف لا يتعلق بشخصه وإنما يتعلق بغيرة الإماراتين على الإسلام الذي بالغ وسيم يوسف في تدجينه والتشكيك ببعض مقوّماته والإساءة لرموزه.

وقال التميمي بأنه مستعد لمناظرة وسيم يوسف لكشف الأباطيل التي يُثيرها ويشوّش بها على أذهان الإماراتيين، مطالبا إياه بالاعتذار للشعب الإماراتي ولكافة المسلمين.

يُذكر أن تلفزيون أبوظبي يخصّص مساحة إعلامية كبيرة لوسيم يوسف لبثّ أفكاره التي تتقاطع بشكل كامل مع ما يقوم به عيال زايد من تشويه للدين الإسلامي ولرموزه، من خلال ربط الإسلام بالتطرف والإرهاب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق