بالصور.. ميدان السبعين الان واعلام الجمهورية تختفي في احتفالات الحوثيين بذكرى الانقلاب

عدن نيوز21 سبتمبر 2017
بالصور.. ميدان السبعين الان واعلام الجمهورية تختفي في احتفالات الحوثيين بذكرى الانقلاب

يحتفل الحوثيون في ميدان السبعين الان بالعاصمة اليمنية صنعاء اليوم الخميس بالذكرى الثالثة لما يسموه “ثورة 21 سبتمبر”، والتي يصفها اليمنيون “بالنكبة” وانها انقلاباً على الجمهورية اليمنية وعلى الشرعية الشعبية.

مليشيات الحوثي اختارت ميدان السبعين هذه المرة على غير العادة للاحتفال بذكرى ثورتهم المزعومة، والتي يحتفلوا فيها كل عام في ميادين اخرى كشارع المطار، ولكنهم كما يرى مراقبون يحاولون اغاضة حليقهم المخلوع صالح الذي حشد في احتفالات حزبه إلى ميدان السبعين ونشبت خلافات بينهما في الفترة الاخيرة.

واستعان الحوثيون بكل مقدرات وايرادات الدولة لحشد اليوم، في الوقت التي ترتفع فيه الاسعار، ويظل المواطن بلا راتب، يتم صرف ايرادات الدولة الضخمة التي تقع تحت سيطرتهم لمثل هذه الاحتفالات.

وتظهر الصور الواردة الان من ميدان السبعين اختفاء اعلام الجمهورية اليمنية بشكل كبير، حيث علق مراقبون أن هذا يثبت ما هو مثبت بأن الحوثيون يحاولون طمس ذكرى ثورة 26 سبتمبر وانهم أعداء الجمهورية بلا شك.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق