تحذير عسكري هام لسكان العاصمة اليمنية صنعاء من التواجد في هذه المناطق.. تعرف عليها

عدن نيوز13 سبتمبر 2017
تحذير عسكري هام لسكان العاصمة اليمنية صنعاء من التواجد في هذه المناطق.. تعرف عليها

وجهت قيادات عسكرية تابعة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح تحذيراً هاماً لسكان العاصمة اليمنية صنعاء بأن يبقوا في مساكنهم، أو يغادروا إلى أماكن أكثر أماناً منها.

ونشرت وسائل اعلامية أن قيادات عسكرية مقربة من المخلوع صالح، حذرت  سكان عدد من المناطق في العاصمة صنعاء من البقاء في مساكنهم، ونصحتهم بالمغادرة والانتقال إلى مناطق أكثر أمناً.

واوضحت المصادر لوسائل الاعلام أن الأيام المقبلة قد تشهد مواجهات عسكرية بين مليشيات الحوثيين وانصار المخلوع صالح في  العاصمة صنعاء ،و التي وصلت علاقتهما ببعض الى طريق مسدود.

واكدت المصادر أن هذه  المناطق «الجراف – الروضة – والمطار – ومقر الفرقة الأولى مدرع سابقاً – حدة – ومنطقة شملان – ومذبح في شمال صنعاء»، ستكون هي المناطق التي ستشهد المواجهات ان اندلعت.

وطالبت هذه المضادر سكان تلك المناطق في العاصمة صنعاء من المدنيين بسرعة البحث عن مناطق اكثر امنا .. تحسبا لتعرضهم لاية اخطار .. مشيرة الى ان المواجهات باتت حتمية ومؤكدة وان الطرفين ينتظرون فقط ساعة الصفر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق