رئيس الجمهورية: يطلع على انتصارات قوات الجيش الوطني في الساحل الغربي

محرر 328 مايو 2018
رئيس الجمهورية: يطلع على انتصارات قوات الجيش الوطني في الساحل الغربي

عدن نيوز – متابعات:

اطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على الانتصارات المتوالية التي تحققها قوات الجيش الوطني من الوية العمالقة والمقاومة الشعبية في جبهة الساحل الغربي التي تتحقق فيها الانتصارات تباعا بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال اتصالا أجراه فخامة الرئيس بقائد عمليات جبهة الساحل الغربي ابو زرعه المحرمي والتي عبر من خلاها القائد المحرمي عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس لمتابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية والانتصارات المستمرة في مختلف الجبهات.

ولفت المحرمي الى ما تحقق اليوم من انتصارات باتجاه الدريهمي من قبل اللواء الاول عمالقة وباتجاه الحسينية شرقا من قبل اللواء الثالث عمالقة في مواصلة التقدم والتطهير نحو الحديدة.

وأوضح المحرمي انه تمت السيطرة على قرية غليفقة بمديرية الدريهمي الملاصقة لمدينة الحديدة وان مليشيا الحوثي الانقلابية تتكبد هزائم متسارعة في العدة والعتاد.

واشاد فخامة الرئيس في هذا الصدد بالبطولات التي يسطرها ابطال ألوية العمالقة والمقاومة التهامية ليصنعوا المآثر لنصرة اليمن وأمنه واستقراره محملاً إياه نقل تحياته الى كل القادة والجنود المجهولين في ميادين الشرف والتضحية مترحماً على ارواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

 
رابط مختصر