الإنتقالي الجنوبي يهدد السلطة المحلية في محافظة لحج لهذا السبب

محرر 37 مارس 2018
الإنتقالي الجنوبي يهدد السلطة المحلية في محافظة لحج لهذا السبب

هدد رئيس المجلس الإنتقالي بمحافظة لحج الدكتور فضل هماش قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من ما وصفه بالتهور الطائش لسلطة المحافظة تجاه المجلس الانتقالي الجنوبي وعرقلة اي نشاط للمجلس بطريقه او بأخرى.

وقال هماش في تصريح إعلامي” لقد تفاجأ الجميع بتوجيهات محافظ المحافظة يوم امس للوحدات الأمنية التابعة للواء 17 والمكلفة بالحماية الأمنية للمجمع الحكومي وتفيد بمنع اي نشاطات أو فعاليات لأي جهة خارجة عن إطار السلطة المحلية بما في ذلك المجلس الإنتقالي الجنوبي وهذا التوجيه بالمنع يستهدف المجلس الإنتقالي ولا يستهدف اي جهة أخرى”.

وأوضح هماش أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة قد منعت المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة من عقد أول لقاء له بداخل قاعة المجمع الحكومي قبل أكثر من شهر وغلبنا العقل في ذلك وعقدنا اجتماعنا في قاعة صبر.

واضاف “ولكن اليوم يتكرر هذا التعنت من قبل قيادة السلطة المحلية والتي كشفت عن وجهها الحقيقي للشعب رغم أن لقاءات المجلس لقاءات مدنيه ولا تشكل اعاقه أو خطر للأمن والسلم الإجتماعي بل على العكس من ذلك فإن توفير الأمن والحفاظ على استقراره ينبع من صميم أهداف المجلس الإنتقالي الجنوبي”.

واختتم هماش تصريحه بالقول” كل مؤسسات الدولة ملك للشعب والمجلس الإنتقالي الجنوبي يمثل الشعب ومفوض تفويض كامل منه ونحذر قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من اللعب بالنار ومن اي تصرفات رعناء وإن النتائج ستكون وخيمه والرد سيكون قاسي وغير محدود”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق