السعودية.. فرق الانقاذ تنتشل جثة عاملين من داخل خزان صرف صحي بجدة

19 أبريل 2018
السعودية.. فرق الانقاذ تنتشل جثة عاملين من داخل خزان صرف صحي بجدة

قال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي التابعه لمدني جدة باشرت اليوم بلاغا ورد لمركز العمليات الأمنية الموحد مفادة سقوط شخصين بداخل خزان صرف صحي وسط المحافظة .

وأشار ” أن الفرق والمعدات المساندة انتقلت على الفور لموقع الحادث الواقع بداخل فناء منزل مكون من دورين، ومع وصول الفرق اتضح وجود خزان صرف صحي بعمق ٢،٥م وعرض ١٢م٢ بداخله شخصان يمكن مشاهدتهم من على فوهة الخزان عن طريق الفرق .

واضاف ” ان فرق الانقاذ المائي باشرت اعمالها بالنزول لخزان الصرف واخراج عاملين مصابان بحالة اغماء لتباشر فرق الهلال الاحمر تقديم الاسعافات الاولية لهما .

واكد ” انه بعد الكشف الأولي من قبل الهلال الأحمر اتضح انهما فارقا الحياة

وأبان ” أنه مع انهاء الانقاذ والانقاذ المائي اعمالهم ، شرع التحقيق في مهامه ويرجح من خلال المعلومات الأولية ان الاختناق كان سبباً في وفاتهما نتيجة عدم استخدام وسائل السلامة المطلوبة للعمل في مثل تلك الاماكن المكتظة بالغازات السامة الناتجه عن المياه الاسنة ، ولازالت اعمال التحقيق في طور تحويل ملف الحادث للجهات المعنية ، فيما تم نقل جثامين المتوفيان العربيان الى المستشفى عن طريق الجهات المختصة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق