الفنانة اللبنانية أمل حجازي تعتزل الفن وترتدي الحجاب

6 سبتمبر 2017
الفنانة اللبنانية أمل حجازي تعتزل الفن وترتدي الحجاب

أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي عن اعتزالها للفن نهائيا، وأنها قامت بارتداء الحجاب، وذلك عبر صفحتها على موقع فيسبوك، حيث علقت قائلة «وأخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين.

وأضافت منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كانت هواية، وبين الدين، على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة».

وتابعت قائلة : «إنني لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم وفنانون محترمون كثر، ولكني أتكلم عن ذاتي إنني الآن أشعر بأنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر.

واردفت: “أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب، شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل، جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمد لله على هذه النعمة».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق