سلطة تعز المحلية تؤكد استمرار العمليات العسكرية وتدعو لإسناد قوات الجيش

24 يونيو 2019
سلطة تعز المحلية تؤكد استمرار العمليات العسكرية وتدعو لإسناد قوات الجيش

أكدت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم الإثنين استمرار العملية العسكرية لاستكمال تحرير المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

ودعا وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي خلال لقاء موسع عقده مع مسؤولين المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات إلى “إسناد العمليات العسكرية التي يقودها الجيش الوطني في المحافظة”.. لافتاً إلى أن المعارك على اشدها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

ولليوم السادس على التوالي تتواصل المعارك بين قوات الجيش الموالية للحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي الانقلابية في الجبهة الشرقية لمدينة تعز على أثرها تمكنت قوات الجيش من تحرير عددا من المباني وتفكيك عبوات ناسفة زرعتها المليشيات لاعاقة تقدم القوات.

وأكد المخلافي على استمرار العمليات العسكرية ضد المليشيا الانقلابية حتى استعادة كل شبر من محافظة تعز وتحريرها بالكامل.. مشيرا إلى أن مليشيا الحوثي تعيش في حالة انهيار ولجأت الى زراعة الالغام الارضية والعبوات الناسفة خوفاً من تقدم قوات الجيش الوطني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق