بعد الفوز المصري .. منتخبا المغرب والجزائر يحققان الفوز في اولى مبارياتهما بكأس الأمم الأفريقية 2019

24 يونيو 2019
بعد الفوز المصري .. منتخبا المغرب والجزائر يحققان الفوز في اولى مبارياتهما بكأس الأمم الأفريقية 2019

شهد اليوم الثالث من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، توهجا عربيا من جانب منتخبي المغرب والجزائر، بعد أن حققا فوزين في مباراتهما الأولى بالبطولة الأغلى في القارة السمراء.

حيث حقق المنتخب المغربي فوزا صعبا وقاتلا على حساب نظيره الناميبي، بهدف دون رد، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة التي تضم كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وفاز أيضا المنتخب الجزائري على حساب نظيره الكيني، بنتيجة 2-0، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متساويا مع نظيره السنغالي الذي فاز أيضا على تنزانيا بنفس النتيجة.

ويمتلك منتخب “الخضر” عدة لاعبين رائعين، يأتي على رأسهم رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي سجل هدف منتخب بلاده الثاني أمام كينيا.

في المقابل، يمتلك المنتخب المغربي العديد من النجوم البارزين مثل نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، وحكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي.

واكتملت سلسلة انتصارات المنتخبات العربية حتى الآن، بعد فوز صعب للمنتخب المصري، أصحاب الضيافة، في مباراة الافتتاح على زيمبابوي بهدف دون رد، في انتظار مباراتي المنتخب التونسي مع أنجولا، وموريتانيا أمام مالي، في المجموعة الخامسة، الإثنين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق