تويتر تنوي حذف الحسابت الغير مفعّلة

27 نوفمبر 2019
تويتر تنوي حذف الحسابت الغير مفعّلة

أعلنت شبكة تويتر توجهها لحذف الحسابات غير الفعالة خاصة من لم يقم بفتح حسابه منذ ستة أشهر.

وأرسلت تويتر رسائل بريد إلكتروني لبعض أصحاب الحسابات لتحثهم على تفعيل حسابهم من خلال الدخول له مرة واحدة على الأقل قبل الـ 11 من ديسمبر، وفق تقرير نشره موقع “ذا فيرج”.

وقالت تويتر أن عملية حذف الحسابات لن تكون على دفعة واحدة إنما ستكون على أشهر متتالية بعد ديسمبر المقبل، ولم تشر إذا ما كانت أسماء الحسابات (account holder) متاحة للاختيار مرة أخرى أم لا.

وللتعامل مع حسابات الأشخاص المتوفين، تدرس الشركة فكرة إحياء تغريداتهم من خلال آلية معينة.

وذكرت أن على أصحاب الحسابات خاصة الذين يملكون أسماء من خمسة أحرف عدم خسارتها، خاصة وأن التسجيل بمثل بهذا العدد من الأحرف لم يعد متاحا على تويتر.

وتشير بيانات (omnicoreagency) أن عدد المستخدمين النشطين لتويتر شهريا يبلغ 330 مليون مستخدم، ويغرد المستخدمون بنحو نصف مليار تغريدة يوميا 80 في المئة منها تتم عن طريق الهاتف الخلوي.

وتظهر الأرقام أن 34 في المئة من حسابات تويتر تمتلكها إناث و66 في المئة للذكور، وفي الولايات المتحدة نحو 22 في المئة من البالغين لديهم حسابات على شبكة تويتر.

ويشير نحو 74 في المئة من المستخدمين إنهم يستقون الأخبار عن طريق تويتر، ومن أكثر الرسوم التعبيرية المستخدمة “أيموجي” هو رسمة الوجه الذي يبكي من الفرح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق