التعادل يحسم مباراة نصر الروضة وشباب عبدان في بطولة طيران بلقيس شبوة

عدن نيوز14 نوفمبر 2020
التعادل يحسم مباراة نصر الروضة وشباب عبدان في بطولة طيران بلقيس شبوة

قدم فريق نادي نصر الروضة خدمة مجانية لنادي طهم مقبلة بمديرية الصعيد عندما تعادل عصر أمس الجمعة مع نظيره فريق نادي شباب عبدان بهدفين في كل شبكة ضمن المجموعة الأولى والتي حسم بطاقته الأولى بجدارة العميد الراية نصاب صاحب المركز الأول .

المباراة شهدت سيطرة ميدانية في الشوط الأول لصالح نصر الروضة وفرص خطيرة تفنن المهاجمين محمد باجيل وهمام سريع في ضياعتها نتيجة لتفوق وبراعة الحارس حسين خبازي الذي أنقذ مرماه من أهداف محققه ولم يسجل زملاء الكابتن سامي عمر سوى هدف وحيد بإمضاء المشاغب محمد ناصر باجيل في الدقيقة 16 وكانت العارضة العبدانية دور كبير في أبعاد كرة نصراوية في حين سنحت لأبناء عبدان كرات مرتدة ولم تستغل بفعل التغطية الدفاعية المحكمةالتي يقودها نجم المباراه نواف خميس وزملائه لينتهي الشوط الأول بتقدم النصراويين بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني حاول المدرب القدير الكابتن صلاح لحول تدارك الموقف وإجراء بعض التغييرات الموفقه والتي زادت أحفاد ذو يزن همه ومعنويات عاليه في المستطيل الأخضر مما كانت له الافضليه في المد الهجومي وتشكيل الخطورة وترجم ذلك كابتن الفريق سامي الغانم بهدف جميل في الدقيقة 26 بعد تهديده لمرمى سامي عمر في أكثر من مناسبه ومع السيطره العبدانية أضاف النجم محمد الغملوق الهدف الثاني في الدقيقة 38 وحينها انتفض لاعبي النصر إلى الهجوم بتوجيهات المدرب الكابتن محمد حبتور الحربي مما انفرد همام سريع بالمرمى والحارس حسين خبازي أنقذ هدف محقق وبنفس السيناريو سنحت للبديل في الكتيبة السماوية عبدالله عمر عبدالله والحارس قائد الفريق التصراوي سامي عمر بالمرصاد وكون كرة القدم مافيها امان فقد شن لاعبي النصر هجوما مع صيحات الجماهير وأستطاع هداف النصر محمد ناصر باجيل أن يلدغ شباك حسين خبازي في الوقت القاتل براسيه رائعه وبهدف التعادل (2/2) وتنفس أبناء طهم الصعداء كونه بهدف التعادل يدخل طهم المنافسة على البطاقة الثانية مع شباب عبدان في حين غادر نصر الروضة البطولة مرفوع الراس بعروضه الرائعة .

أدار المباراه حكم ساحه علي أحمد دبيان وفي الخطوط خالد سعيد خبازي وسعيد لوقية وحكم رابع خالد عوض الهيج وراقبها فنيا عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة وإدارياً علي محمد الحرملي رئيس فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة .

حضر المباراه العديد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية ويأتي في مقدمتهم مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ومندوب شركة بلقيس رؤوف سالم صالح ورئيس فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي وأعضاء فرع الاتحاد عبدالكريم عيدروس سعاده وعبدالله صالح الجنيدي وأمين عام نادي النصر محمد صالح شيخ وأمين عام نادي شباب عبدان صالح محمد صالح والشخصيات الرياضية أحمد علي باجيل وهاشم أحمد حيمد وماجد علي البغدادي وناصر جعبم وإدارة الفريقان وجماهيرهم الغفيرة .

وتتزامن هذه البطولة الغالية مع أعياد الثورة اليمنية (26) سبتمبر و(14)أكتوبر و(30) نوفمبر وبدعم وتمويل من شركة طيران الملكة بلقيس ولفتة كريمة من راعي شريحة الشباب الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وبرعاية الاستاذ محمد صالح بن عديو محافظ المحافظة.

وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة رقم (21) في البطولة المدافع الصلب في صفوف نادي نصر الروضة المتألق نواف خميس عبدالله الذي تسلم هدية نقدية من شركة طيران بلقيس الراعي الرسمي للبطولة ومقدارها عشرة آلاف ريال وسلمها الأمين العام لفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة صالح أحمد الحميد .

. قاد نادي نصر الروضة كمدرب الكابتن محمد عبدالله حبتور ونادي شباب عبدان الكابتن صلاح لحول .

. يتصدر قائمة هدافي الدوري أحمد عبدربه جازع من الصمود وقاسم أحمد السافطه من الهلال برصيد (6 ) أهداف لكل منهما .

. الجمهور الغفير الذي حضر سبب ازعاج لفرع الأتحاد والحكام والأجهزة الفنية والادارية في صحن الملعب وبات السياج الحديدي العازل للجمهور ضرورة حتمية وباسرع وقت ممكن .

يلعب عصر اليوم السبت فريق نادي الراية نصاب متصدر والمتاهل من المجموعة الأولى مع فريق نادي طهم مقبلة بمديرية الصعيد في مباراه مصيرية وصعبة بالنسبة لطهم والذي سيحمل شعار نكون او لانكون ويحتضن هذا اللقاء الهام ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق